تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الفرنسية تعلم اللغة التركية تعلم اللغة الالمانية تعلم اللغة الاسبانية اتصل بنا
learnenglish.nu

تعلم اللغة الانجليزية   »   تعلم الانجليزية   »  

كلام بالانجليزي عن الخيل مترجم للعربي

Horses Quotes

شارك هذه الصفحة وانفع الناس فالدال على الخير كفاعله

كلام بالانجليزي عن الخيل مترجم للعربي حيث إن الخيل هي من أجمل الحيوانات في العالم وخاصة الخيول العربية وتتميز برشاقتها وسرعتها وجمالها، ومعنى كلمة الخيل من الخيلاء وهى الاعتزاز بالنفس، ومفردها الجواد والحصان، وهذه بعض الاقتباسات والعبارات عن الخيل بالانجليزي، ومنها:
- Horse sense is the thing a horse has which keeps it from betting on people.
إحساس الحصان هو الشيء الذي يمتلكه الحصان والذي يمنعه من المراهنة على الناس.

- A pony is a childhood dream. A horse is an adult treasure.
المهر هو حلم الطفولة. الحصان كنز بالغ.

- The horse, with beauty unsurpassed, strength immeasurable, and grace unlike any other, still remains humble enough to carry a man upon his


back.
الحصان ، بجمال غير مسبوق ، وقوة لا حدود لها ، ونعمة لا مثيل لها ، لا يزال متواضعا بما يكفي لحمل رجل على ظهره.

- To ride on a horse is to fly without wings.
ركوب الخيل هو الطيران بدون أجنحة.

- I am still under the impression that there is nothing alive quite so beautiful as a horse.
ما زلت تحت الانطباع بأنه لا يوجد شيء على قيد الحياة جميل مثل الحصان.

- I can make a General in five minutes, but a good horse is hard to replace.
يمكنني أن أصنع جنرالًا في خمس دقائق ، ولكن يصعب استبدال الحصان الجيد.

- When riding a horse, we borrow


freedom.
عند ركوب الخيل ، نستعير الحرية.

- Horses lend us the wings we lack.
الخيول تقرضنا الأجنحة التي نفتقر إليها.

- A great horse will change your life. The truly special ones define it.
الحصان الكبير سيغير حياتك تلك الخاصة حقا تحددها.

- It is the horse's gift to connect us with Heaven and our own footsteps.
إنها هدية الحصان لتواصلنا مع الجنة وخطواتنا.

- A man on a horse is spiritually as well as physically bigger than a man on foot.
الرجل على الحصان هو أكبر روحيا وجسديا من الرجل سيرا على الأقدام.


- A horse is worth more than riches.
الحصان يستحق أكثر من الثراء.

- A horse is the projection of peoples’ dreams about themselves powerful, beautiful and it has the capability of giving us escape from our mundane existence.
الحصان هو إسقاط أحلام الناس عن أنفسهم قوية وجميلة ولديه القدرة على تخليصنا من الوجود الدنيوي.

- When you are on a great horse, you have the best seat you will ever have.
عندما تكون على حصان كبير ، لديك أفضل مقعد ستحصل عليه على الإطلاق.

- The wind of heaven is that which blows between a horse’s ears.
رياح السماء هي التي تهب بين أذني الحصان.
- Riding a horse is not a gentle hobby, to be picked up and laid down like a game of Solitaire. It is a grand passion.
ركوب الخيل ليس هواية لطيفة ، يتم التقاطها ووضعها مثل لعبة سوليتير. إنها العاطفة الكبرى.

- A true horseman does not look at a horse with his eyes, he looks at his horse with his heart.
الفارس الحقيقي لا ينظر إلى حصان بعينيه ، إنه ينظر إلى حصانه بقلبه.

- If the horse does not enjoy his work, his rider will have no joy.
إذا لم يستمتع الحصان بعمله ، فلن يكون لراكبه فرحة.

- You cannot train a horse with shouts and expect it to obey a whisper.
لا يمكنك تدريب الحصان بالصراخ وتوقعه أن يطيع الهمس.

- A horse loves freedom.
الحصان يحب الحرية.

- Horses change lives. They give our young people confidence and self-esteem. They provide peace and tranquility to troubled souls, they give us hope.
الخيول تغير الحياة. إنهم يمنحون شبابنا الثقة واحترام الذات. إنهم يوفرون السلام والهدوء للأرواح المضطربة ، يعطوننا الأمل.

- An old adage says that a good rider can hear his horse speak and a great rider can hear his horse whisper.
يقول المثل القديم أن متسابقًا جيدًا يمكنه سماع حصانه يتكلم ويمكن لراكبًا كبيرًا سماع حصانه وهمس.

- There is much we can learn from a friend who happens to be a horse.
هناك الكثير الذي يمكن أن نتعلمه من صديق تصادف أنه حصان.

- Horses make a landscape look beautiful.
الخيول تجعل المناظر الطبيعية تبدو جميلة.

الان وبعد ان اكملت قراءة الدرس .. حان الوقت لتختبر نفسك فيما تعلمت

اختبر نفسك في هذا الدرس

شارك هذه الصفحة وانفع الناس فالدال على الخير كفاعله

اهم عشر دورس لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

شارك هذه الصفحة وانفع الناس فالدال على الخير كفاعله


جميع الحقوق محفوظة © 2009 - 2020 لموقعنا تعلم اللغة الانجليزية ولا يسمح بالنقل او النسخ الا بموافقة خطية من ادارة الموقع